منتديات المجلة المدرسية
مرحبا بك أيها الزائر الكريم في منتديات المجلة المدرسية للتعليم الثانوي الإعدادي
يمكنك الضغط هنا للتسجيل حتى تستفيد من كامل إمكانيات المنتدى
ولا تبق مجرد زائر فقط ، نحن في انتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد.
منتديات المجلة المدرسية
مرحبا بك أيها الزائر الكريم في منتديات المجلة المدرسية للتعليم الثانوي الإعدادي
يمكنك الضغط هنا للتسجيل حتى تستفيد من كامل إمكانيات المنتدى
ولا تبق مجرد زائر فقط ، نحن في انتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد.
منتديات المجلة المدرسية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المجلة المدرسية

مرحبا بكم في منتديات المجلة المدرسية للتعليم الثانوي الإعدادي : أخي الزائر/أختي الزائرة أعضاء المنتدى يبذلون مجهودات كبيرة من أجل إفادتك ، فبادر بالتسجيل لإفادتهم أو لشكرهم، ولا تبق مجرد زائر فقط ، نحن في انتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 درس : الشريط المرسوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hakimhassane




عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 26/09/2010
الإطار التربوي : أستاذ
المدينة : سيدي قاسم
البلد : المغرب

درس : الشريط المرسوم Empty
مُساهمةموضوع: درس : الشريط المرسوم   درس : الشريط المرسوم I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2010 2:54 am

الصوتيات
Onomatopées
ابحث عن تواصل بين صوت و شكل بواسطة رسم صوتية: يجب أن يوجد اتساق تشكيلي متعلق بالصوت الذي تختره.
أدوات:
- ورق مقوى (كارطون)
-اقلام لبدية (لألوان مشرقة)
-مقص-لصاق-(لتقطيع التميمة)
المفاهيم :
الاتساق التشكيلي المكون للتميمة الصوتية من خلال التكوين و الخط و الفقاعة-قاعدة التنسيق بعد تقطيع تاطير الفقاعة
ثقافة فنية:
Roy lichtenstein
امثلة:



درس : الشريط المرسوم 6onomjohn









درس : الشريط المرسوم 6onombaum
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
درس : الشريط المرسوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المجلة المدرسية :: منتديات المواد الدراسية :: منتدى التربية التشكيلية: :: ركن تقاسم الوثائق البيداغوجية لمادة التربية التشكيلية-
انتقل الى: